Compound

Compound

ماذا تريد أن تعرف عن كمبوند Compound كيف تتداول مع كمبوند؟ ما هو المركب؟ كيف تشتري كمبوند؟ أخبار مركبة. دليل للمبتدئين.

 

كيف تشتري في الدول العربية؟ شراء العملات المشفرة في الإمارات العربية المتحدة ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، الجزائر ، البحرين ، جزر القمر ، جيبوتي ، مصر ، العراق ، الأردن ، الكويت ، لبنان ، ليبيا ، موريتانيا ، المغرب ، عمان ، السودان ، سوريا ، تونس

قد يكون المركب عملة مشفرة تهدف إلى توفير السيولة داخل النظام البيئي. لا يمكن للمستخدمين اقتراض الأموال فقط مقابل وديعة ، بل سيعهدون بأموالهم إلى مجمع السيولة بأنفسهم ، وبالتالي يولدون بعض الدخل السلبي. غالبًا ما توجد الفائدة السنوية الفعالة الحالية التي تحصل عليها ببساطة على Compound للأصول المختلفة مباشرةً على موقع الويب Binance . يتوافق الاقتراض مع السرعة التي يحتاجها المستثمرون لشراء قرض ، لذلك لا يهمنا. التوفر هو ما يهمنا لأنه معدل العائد الذي يمكن للمستثمرين توقعه عند إقراض أموالهم الخاصة. بالنسبة للجزء الأول ، تذكرك الفائدة بما تحصل عليه في حسابك المصرفي. كانت العملة جاهزة لكسب أكثر من 100 ٪ فقط في مرحلة ما لا يمكن إنكار الضجيج المحيط. قام العديد من المستثمرين بإيداع مجمعاتهم كضمان لتجميع السعر المحدود حاليًا. في المجموع ، يتم حاليًا تداول 0.2٪ فقط من إجمالي كمية المجمع . مجمع يدفع المقترضين والمقرضين في يوم واحد اليوم. غالبًا ما يكون هذا هو الفضل الوحيد حاليًا لكسب مجمع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا إيداع الرموز المميزة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمجتمع استخدام مركباتهم لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت الرموز سيتم إيداعها بعد ذلك كضمان أم لا.

هل يجب علي شراء المجمع الآن؟ كان للمجمع بداية حلم وبالتالي يمكن أن يوفر الظهور الأول مزيدًا من النبضات الإيجابية. يحتل الكمبوند في فكرته الأساسية سوقًا متناميًا يوفر إمكانات كبيرة مع المنافسة التي يمكن إدارتها. لذلك لا يتطلب الأمر الكثير من الخيال لتحقيق مكاسب إضافية في الأسعار. يتم دفع الفائدة على الودائع بالعملات المشفرة . الصناعة مزدهرة ، أخيرًا ، تم اتخاذ علامة مليار دولار أمريكي في الحجم. يذهب الجزء الأكبر من هذا إلى الحلول. من ناحية أخرى ، يُقصد بالمركب أن يكون Defi ، حيث يغلق متلقو قروض التشفير مباشرة وأثناء طريقة لامركزية بدون وسيط مركزي. وبناءً على ذلك ، كان الكمبوند على استعداد لتولي أعلى منصب خلال هذا القطاع منذ البداية ، والآن يربط 500 مليون دولار أمريكي في العقود الذكية برأس مال أكبر من المشاريع المماثلة. بفضل الوضع الحالي ، قرر العديد من المقترضين في الكمبوند تشكيل قروضهم المتاحة في نطاق رأس المال الخارجي. عادة ما ينتج عن هذه الرافعة عملات معدنية إضافية. من الناحية النظرية ، يعتبر هذا النهج محفوفًا بالمخاطر للغاية ، لأن المقترضين عادة لا يستطيعون توفير أي ضمان أطول.

ومع ذلك ، لا يمكن إنكار التأثير الإيجابي على قيمة التسوق لشراء مجمع. بالإضافة إلى زيادة رأس المال المودع في الكمبوند خلال اليومين الماضيين. ولكن بالإضافة إلى كل هذه التأثيرات أو أي منها ، تسبب الإدراج في ضجة أخرى. جاءت هذه القائمة بمثابة لمسة مفاجأة للمشاركين في السوق لأن هذا يحدث عادةً بمجرد أن تتميز العملة المشفرة بمذكرات معينة - نظريًا ، توفر العملات المشفرة سيولة أفضل. إذا انتبهت أكثر ، ستلاحظ بسرعة أن الكثير منهم قد استثمر بالفعل في كمبوند كجزء من جولة تمويل. وبالتالي ، يمكن للمرء أن يفترض أن الإدراج حدث من باب المصلحة الشخصية البحتة. بعد كل شيء ، يضمن المخزون في بورصة العملات المشفرة الشهيرة أسعارًا أفضل وبالتالي ميزة إضافية لـ Compound.

Compound

عهدة Coinbase. حفظ آمن لـ COMP & Tokens ، ودعم محلي لحوكمة Compound.

كود خصم كومباوند

أكواد الخصم ، يمكنك استخدام هذه الأكواد على Binance.

كود خصم باينانس 5٪ : QY9SI8G1


كود خصم Binance 10٪ : YAVZY1FZ


كود خصم Binance 15٪ : IB3V6EOK


كود خصم باينانس 20٪ : E68Q3TPC

Compound

Compound

What do you need to know about COMP, Compound, how to trade with Compound? What is a compound? How to buy a Compound? Compound news.  Guide for beginners.

The compound may be a cryptocurrency that aims to supply liquidity within the ecosystem. Users can't only borrow money against a deposit, they will entrust their funds to the liquidity pool themselves and thus generate some passive income. the present effective annual interest that you simply get on Compound for various assets are often found directly on the web site www.buycryptocoin.net & Binance. The borrow corresponds to the speed that investors need to buy a loan, so it's of no interest to us. the availability is what interests us because it is that the rate of return that investors can expect on lending their own money. For the foremost part, the interest reminds you of what you get on your bank account. The Currency Was ready to Gain Over 100% in only at some point The hype surrounding can't be denied. Many investors have deposited their Compound as security so as to gather the currently very limited rate. In total, only 0.2 % of the entire amount of Compound is currently in circulation. Compound pays borrowers and lenders on a day today. this is often currently the sole thanks to earning a Compound. additionally, other tokens also can be deposited. additionally, the community can use their compounds to make a decision whether and which tokens are often deposited next as security.

Should I Buy Compound Now? The compound has had a dream start and therefore the debut could provide further positive impulses. In its basic idea, Compound occupies a growth market, which offers great potential with the manageable competition. So it doesn't take tons of imagination for further price gains. Interest is paid on deposits in cryptocurrencies. The industry is booming, last, the mark of billion US dollars in volume was taken. the bulk of this goes to solutions. The compound, on the opposite hand, is meant as a Defi, where recipients of crypto loans close directly and during a decentralized manner without a central intermediary. Accordingly, Compound was ready to take over the highest position during this sector from the beginning and now ties up quite 500 million US dollars in smart contracts more capital than comparable projects. thanks to the present situation, many borrowers on Compound have decided to form their loans available within the sort of outside capital. This lever is often wont to generate additional coins. in theory, this approach is extremely risky, because the borrowers usually cannot provide any longer security.

Nevertheless, the positive influence on the worth of shopping for a compound can't be denied. additionally, the capital deposited in Compound has increased within a previous couple of days. But additionally, to all or any of these effects, the listing caused another hype. This listing came as a touch of a surprise for market participants because normally this only happens as soon as a cryptocurrency features a certain diary - in theory, established coins offer better liquidity. If you pay closer attention, you'll quickly notice that a lot of have already invested in Compound as a part of a financing round. Consequently, one can assume that the listing happened out of pure self-interest. After all, an inventory on a renowned crypto exchange ensures better prices and thus a plus for Compound.

Buy Compound (1).JPG

Compound

Coinbase Custody. Secure custody for COMP & tokens, and native support for Compound governance.

COMPOUND Discount Codes

Discount codes, you can use these codes on Binance.

Binance 5% discount code: QY9SI8G1


Binance 10% discount code: YAVZY1FZ


Binance 15% discount code: IB3V6EOK


Binance 20% discount code: E68Q3TPC