top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

صفقات منصة Binance Launchpad: Safepal

Updated: Feb 21, 2021

Opportunity announcement: Binance Launchpad deals: Safepal


تحيات. تواصل Binance ، أكبر بورصة ورائدة للعملات المشفرة في العالم ، تقديم فرص جديدة لمستخدميها. تأخذ Safepal ، التي تجذب الانتباه بمشروعها القوي ، مكانها على Binance Launchpad.

صفقات منصة Binance Launchpad: Safepal
صفقات منصة Binance Launchpad: Safepal

مقدمة المشروع


تأسست في عام 2018 ، SafePal عبارة عن محفظة للعملات المشفرة تهدف إلى توفير منصة إدارة تشفير آمنة وسهلة الاستخدام للجماهير. توفر SafePal خطوط إنتاج لمحفظة الأجهزة ومحفظة البرامج ، وكلها مقترنة ومدارة من خلال تطبيق SafePal ، حيث يمكن للمستخدمين تخزين ثرواتهم المشفرة وإدارتها وتبادلها وتداولها وتنميتها بسهولة يدعم SafePal 20 blockchain ، بما في ذلك Binance Chain و Binance Smart Chain و 10000 رمز مميز وأصول NFT. تم دمجها مع Binance DEX و Binance Spot Trading وجميع DApps على شبكات Ethererum و BSC و Tron. SafePal هي أيضًا أول محفظة للأجهزة في Binance Labs.


الميزات الرئيسية وأبرز النقاط


الأمان المتقدم: تم تصميم حل محفظة الأجهزة SafePal بميزات أمان متقدمة بما في ذلك عنصر آمن EAL5 + وآلية توقيع الهواء وآلية التدمير الذاتي وطبقات متعددة من مخططات الأمان. يمكن للمستخدمين تخزين بذرتهم في محفظة أجهزة S1 غير المتصلة بالإنترنت بنسبة 100٪ بأعلى مستوى أمان.


تجربة مستخدم سلسة: يعد SafePal صديقًا للجوّال بنسبة 100٪ ويوفر تجارب منتجات خالية من الاحتكاك لتمكين المستخدمين من إدارة أصول التشفير وتنميتها في متناول أيديهم.

ميزات قوية: لا يوفر SafePal حلاً لامركزيًا للمحفظة فحسب ، بل يوفر أيضًا أقوى ميزات إدارة الأصول مثل المقايضة عبر السلاسل ، و Binance Spot Trading DApp ، و fiat on-ramp Integration لتمكين المستخدمين من تأمين العملات المشفرة وشرائها ومبادلتها وتداولها في متناول أيديهم.


دعم قوي للمجتمع: يستخدم المستخدمون من أكثر من 100 دولة محفظة SafePal في جميع أنحاء العالم. يدعم أكثر من 130،900 متابع المجتمع عبر Twitter و Telegram وما إلى ذلك.


فريق من ذوي الخبرة: يأتي فريق SafePal من خلفية صناعية متنوعة ، متداخلة أكثر من عقد من الخبرة في الأجهزة والبرامج وتصميم واجهة المستخدم والأمن السيبراني. بصفته فريقًا متجذرًا بعمق في كل من الأجهزة والبرامج ، يهدف SafePal إلى حل نقاط الألم الحالية التي تعيق تجربة أمين التشفير المشفر للجماهير والجمع بين الأمان والبساطة وإمكانية الوصول على منتج موحد.

إدارة المجتمع: يمكن لحاملي رموز SFP ممارسة حقوق التصويت على العناصر الرئيسية لنظام SafePal البيئي مثل استخدام صندوق الخزانة والميزات الجديدة في منتجات SafePal.


الخزانة والنظام البيئي: تم إنشاء خزينة SafePal لتقديم منح لتحفيز التطبيقات عالية الجودة المبنية على منصة SafePal Open Wallet. كل ربع سنة ، سيتم استخدام نسبة معينة من صافي ربح SafePal في إعادة شراء رموز SFP وإيداعها في الخزانة لحوكمة المجتمع.


بيع رمز SFP والاقتصاد

Launchpad Hard Cap


5،000،000 دولار أمريكي

إجمالي توريد الرموز


500.000.000 ليرة سورية

العرض المتداول الأولي


21.39٪ من إجمالي توريد الرموز

سعر رمز البيع العام


0.1 دولار أمريكي (سيتم تحديد السعر بعملة BNB قبل بدء الاشتراك)

تخصيص Launchpad


50،000،000 SFP (10٪ من إجمالي توريد الرموز)

الحد الأقصى الصعب لكل مستخدم


20000 دولار أمريكي (سيتم تحديد السعر بعملة BNB قبل بدء الاشتراك)

فترة استحقاق البيع العام


لا قفل

سعر رمز بيع البذور


1 SFP = 0.01646 دولار أمريكي

تخصيص بيع البذور


2٪ من إجمالي توريد الرموز

فترة استحقاق بيع البذور


1٪ لا قفل ؛ 0.25٪ يفتح كل ستة أشهر بعد ذلك

سعر رمز البيع الخاص


1 SFP = 0.08 دولار أمريكي

تخصيص البيع الخاص


9.75٪ من إجمالي توريد الرموز

فترة استحقاق البيع الخاص


5.15٪ لا يوجد قفل ؛ 1.15٪ يفتح كل ستة أشهر بعد ذلك

نوع الرمز


أفضل الممارسات البيئية 20

توزيع الرموز


بعد انتهاء بيع التوكن


https://launchpad.binance.com/ar/subscription/SFP_BNB


28 views0 comments
bottom of page