top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري Bitcoin SV؟

Updated: Mar 6, 2021

كيف تشتري Bitcoin SV؟


نظرًا لأن Bitcoin SV نفسها تريد العودة إلى رؤية المؤسس وبالتالي الحفظ من حرب التجزئة ، فهناك أيضًا بعض الاختلافات عند الشراء. قبل كل شيء ، يجب الانتباه إلى العوامل التالية: نظرًا لأنك قررت شراء Bitcoin SV ، فسوف نوضح لك الآن بالتفصيل كيفية شراء Bitcoin SV على Binance. نحن نستخدم الوسيط الخاص بنا لهذا الغرض ، لأنه يتميز من حيث دعم العملاء والأمان والسعر. الآن بعد أن قمنا بتعبئة حسابنا ، يمكننا بدء شراء Bitcoin SV الفعلي. للقيام بذلك ، نقوم بالنقر فوق حقل البحث أعلاه وإدخال "Bitcoin SV" هناك. مع علامات التبويب الآن وبالسعر ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد شراء Bitcoin SV بسعر السوق الحالي أو بالسعر الذي تحدده. في التجارة ، تختار المبلغ الذي تريد الاستثمار في Bitcoin SV مقابله.



كيف تشتري Bitcoin SV؟
كيف تشتري Bitcoin SV؟


بعد الانقسامات الأخيرة داخل المجتمع ، ضعفت في البداية العملات المشفرة الناتجة. يمكن للجميع معرفة كيفية عمل ثقة المستثمر. خاصة وأن الشخصية المرتبطة بـ Bitcoin SV تعطي سببًا للتجهم بشكل منتظم: كيف يبتكر الناس فكرة تسمية أنفسهم بالخبراء؟ هل من الحكمة استثمار الأموال في مشروع تقوده العملات المشفرة من هذا القبيل؟ بالإضافة إلى ذلك ، يجب طرح السؤال من الذي يستفيد من Bitcoin SV؟ هل تخدم المستخدمين بشكل أفضل من Bitcoin ، أم أنها تخدم بشكل أساسي مصالح المعدنين؟ على أي حال ، تم تأسيس Bitcoin SV من قبل مجموعة من عمال المناجم والمستثمرين.


إذا كنت تفهم بالفعل Bitcoin ، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل فكرة جيدة عن كيفية عمل Bitcoin SV لأنها متشابهة تقريبًا. يحتوي Bitcoin SV على blockchain خاص تم تشعبه ، والذي بدوره كان متفرعًا مباشرة من Bitcoin ويمكن تعدينه مثله تمامًا. للقيام بذلك ، يستخدم عمال مناجم Bitcoin SV قوة معالجة أجهزة الكمبيوتر لتحطيم وحل المشكلات الرياضية المعقدة.


ظهرت Bitcoin SV الآن من هذه المجموعة. من الواضح أن الاهتمام بدخل أعلى على المدى القصير من عمال المناجم. ماذا يعني ذلك بالنسبة لاستقرار العملة المشفرة على المدى الطويل؟ هل أخيرًا توقف Bitcoin SV أم أن الخلاف الداخلي القادم قريبًا؟ كل هذا يصعب الإجابة عليه. بخلاف ذلك ، تعد Bitcoin SV مجرد وسيلة دفع خالصة ويجب أن تثبت نفسها على المدى الطويل ضد عدد من المنافسين الأقوياء. يمكن أن يكون الاستثمار طويل الأجل مفيدًا إذا استقر السوق ككل مرة أخرى وحصل على زخم جديد. إلى أي مدى ستنخفض أسعار العملة المشفرة في الأسابيع المقبلة وعندما يتعافى سوق العملات المشفرة بشكل مستدام من ركوده ، ليس واضحًا تمامًا في هذه المرحلة من الزمن.


هل يمكنك شراء Bitcoin SV ببطاقة ائتمان؟


يمكنك شراء Bitcoin SV ببطاقة ائتمان عن طريق شراء Bitcoin أولاً ثم استبدالها بـ SV. من الناحية النظرية ، يمكنك ببساطة ترك Bitcoin SV الخاص بك في البورصة. في الأساس ، من الجيد دائمًا الحصول على محفظة مناسبة لنظامك.






8 views0 comments
bottom of page