top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري EOS؟

كيف تشتري EOS؟

تعتمد EOS على مستوى عالٍ من تبادل العملات المشفرة وكذلك على منصة تقدم أكبر عدد ممكن من المطورين. إنه دخول سهل إلى بيئة تطوير blockchain. الشيء المميز في EOS هو أنه يمكن إنشاء الكتل بسرعة كبيرة. لذلك ، عادة ما يتم تأكيد المعاملات في غضون 3 ثوان. يعد هذا ضروريًا أيضًا حتى تتمكن من تشغيل التطبيقات المعقدة على blockchain دون تأخير. بالمقارنة مع Bitcoin ، يتم إنشاء كتلة جديدة كل 5-10 دقائق فقط. شيء إيجابي آخر يجب ذكره هو أنه لا يوجد تعدين للطاقة في EOS. بدلاً من ذلك ، تعتمد EOS على إثبات المندوب. بهذا ، يقوم العديد من منتجي الكتل المختارين بإنشاء كتل جديدة كل ثانية وبالتالي تأكيد المعاملات أيضًا يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول EOS هنا.



كيف تشتري EOS؟
كيف تشتري EOS؟

تتمتع EOS بإمكانيات نمو


تتمثل المشكلة الكبيرة في بيئات blockchain في تحقيق نمو صحي. نحن هنا لا نتحدث عن سعر التوكنات ، ولكن عن نمو المجتمع والشركات التي تستخدم برنامج EOS لمنتجها. ولضمان ذلك ، تم توفير مليار دولار أمريكي لبدء الشراكات.


ربما يكون أعظم تخصص عندما يتعلق الأمر بـ EOS هو الدليل المفوض ، وهو تطور خاص. يحتوي النظام على ناخبين وشهود ومندوبين. يمثل امتلاك رمز حق التصويت. وبهذه الأصوات يتم انتخاب الشهود بحيث لا تتساوى حقوق التصويت. كلما زاد عدد الرموز المميزة التي تحملها ، زاد ترجيح التصويت. يمكن للشهود المختارين بعد ذلك التحقق من صحة الكتل الجديدة.


يُنصح بمراقبة EOS


حتى إذا تم انتقاد EOS في كثير من الأحيان من قبل المجتمع بسبب افتقارها إلى اللامركزية ، فإن لها أيضًا مزاياها وأدائها الأفضل وقابليتها للتوسع بشكل أفضل. يجب أن تضمن الموارد المالية الهائلة المتاحة على المدى الطويل المزيد والمزيد من الشراكات مع الشركات القائمة.


أين يمكنني شراء EOS؟

إذا كنت ترغب في شراء EOS ، فعليك التسجيل في بورصات التشفير. ولكن يجب عليك التأكد من تداول EOS أيضًا مقابل الدولار في بورصة العملات المشفرة. لا تسمح لك كل بورصة بشراء EOS مقابل الدولار. في أكبر بورصة تشفير في العالم ، على سبيل المثال ، يتم تداول جميع العملات المشفرة فقط مقابل العملات المشفرة الأخرى. بالإضافة إلى إمكانية إيداع الدولارات ، يجب الانتباه أيضًا إلى كيفية إيداع الدولارات. تمنحك بعض بورصات العملات المشفرة فقط خيار تحويل رصيد بالدولار إلى البورصة. ومع ذلك ، نظرًا لأن التحويلات بطيئة جدًا ، فقد يستغرق وصول الرصيد أحيانًا بضعة أيام. يكون ذلك أسرع إذا كان بإمكانك الدفع بالائتمان إلى بورصة العملات المشفرة ذات الصلة عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal. على سبيل المثال ، يمنحك Binance هذا الخيار.


لا أحد يعرف الوقت المناسب لشراء EOS. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن التطوير في EOS لا يزال في البداية. سيكون من المهم بالنسبة إلى EOS أن تنجح العديد من التطبيقات على المدى الطويل.







6 views0 comments
bottom of page