top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري IOTA؟

Updated: Mar 6, 2021

كيف تشتري IOTA؟


ربما تتساءل عن سبب وجوب الاستثمار في IOTA الآن وما إذا كان الوقت مناسبًا لشراء عملة IOTA. في الحقيقة ، الجواب نعم. لأن IOTA تم تطويره خصيصًا لتمكين معاملات الدفع البسيطة كجزء من إنترنت الأشياء. الهدف من IOTA هو تمكين المعاملات الآمنة والسريعة في المستقبل ، ستكون هذه ميزة حاسمة لعملة IOTA لأن العدد المتزايد باستمرار من معاملات التشفير يجعل المستثمرين يركزون أكثر فأكثر على عوامل مثل استهلاك الطاقة و الترميز الفعال. حسنًا ، الكود القابل للتطوير هو أحد أهم المتطلبات الأساسية لنجاح العملة. لماذا يجب عليك أيضًا شراء IOTA الآن؟ لأن المطورين الذين يقفون وراء العملة قد دخلوا بالفعل في تعاون مع شركات معروفة من أجل إنشاء سوق البيانات الخاصة بهم في المستقبل. الاستثمار هو دائمًا الأذكى قبل أن تتحمل مثل هذه الشراكات الأموال ويسارع المستثمرون إلى العملة على التوالي. في نهاية عام 2019 ، تجاوزت القيمة السوقية لعملة IOTA علامة اثني عشر مليار دولار وهي الآن في طريقها للارتفاع مرة أخرى. ومن المتوقع أن يزداد هذا الاتجاه حدة.



كيف تشتري IOTA؟
كيف تشتري IOTA؟


منذ بضعة أشهر حتى الآن ، تعتبر IOTA العملة الواعدة للعديد من المستثمرين ويتم اختصارها رسميًا باسم IOTA. على غرار العملات المشفرة الأخرى ، يهدف IOTA إلى العمل كنظام دفع ولكنه يركز على الأجهزة والأجهزة التقنية. يمكنهم إبرام العقود بشكل مستقل وبدء وتنفيذ عمليات الدفع المقابلة مع شبكة IOTA. لا توجد رسوم معاملات لهذا. في المقابل ، لا تعتمد IOTA على blockchain ، والذي يتكون من سلسلة من سلاسل المعلومات. بدلاً من ذلك ، يتم تسجيل عمليات النقل في الرسوم البيانية ، والتي بدورها تهدف إلى الحفاظ على إمكانية التنبؤ بالنظام. بشكل عام ، تستهدف العملة في المقام الأول الصناعات التي تجمع البيانات وتريد تحسين أنظمتها على هذا الأساس.


IOTA هي واحدة من أفضل العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم


كما ترى ، هناك العديد من الأسباب لشراء IOTA. هذا هو السبب في أننا نشرح أدناه كيف يعمل شراء IOTA بشكل أفضل وأين يمكنك شراء IOTA.


كيف يمكنك الاستثمار في IOTA؟


يمكن للمرء أن يفرق بشكل أساسي بين طريقتين للتداول. التداول باستخدام المشتقات أو التداول في بورصات التشفير عبر الإنترنت. من الأفضل أن يقوم المستثمرون بتوجيه أنفسهم وفقًا لأفكارهم ودوافعهم. وفقًا لذلك ، فإنه يُحدث فرقًا كبيرًا سواء تم شراء العملة أو ما إذا كان يتم تداولها كقيمة أساسية للعقود مقابل الفروقات. في تعليماتنا الخاصة ، وصفنا أفضل السبل للاستثمار في IOTA.


هل ستستمر IOTA في النمو من حيث القيمة؟


العديد من الخبراء لديهم آراء مختلفة. مع أوامر البيع والشراء ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تفضل الرهان على ارتفاع الأسعار أو هبوطها. في رأي ، تعد IOTA واحدة من أكثر القيم الواعدة لعام 2020 - 2021. يعد تطوير سعر IOTA مثيرًا بشكل خاص على خلفية العديد من الحركات الدورية في الأحداث التي تؤثر على سوق التشفير بالكامل.








#cryptocurrencies #IOTA #Binance

12 views0 comments
bottom of page