top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري Neo Coin؟

كيف تشتري Neo Coin؟

NEO جزء لا غنى عنه من blockchain. كنظام بيئي رقمي ، شهد NEO نموًا لا يصدق في بنيته التحتية التقنية والتطبيقات اللامركزية مؤخرًا. يبدو أن NEO يقترب من هدفه المتمثل في دعم التطبيقات التجارية واسعة النطاق باستخدام تقنية blockchain. "النيو ستضرب السوق في الربع الثالث من عام 2020"

ترقية قوية لـ blockchain توفر إنتاجية عالية واستقرارًا وأمانًا محسنين ونظام عقد ذكي محسن. نظرًا لأن الاقتصاد الرقمي يبدو أنه مصمم خصيصًا لعالم ما بعد الجائحة ، فإن الأجسام القريبة من الأرض تبدو في وضع جيد. إذن كيف تشتري NEO؟



كيف تشتري Neo Coin؟
كيف تشتري Neo Coin؟


أنشأ فريق الخبراء لدينا هذا الدليل لشرح أفضل الطرق لشراء الأجسام القريبة من الأرض ، بالإضافة إلى أسرع وأرخص الطرق أيضًا. سيوفر موقع Binance الخطوات الضرورية التي يمكن اتخاذها لشراء NEO من خلال بطاقات الائتمان أو الخصم وأنظمة الدفع المعروفة الأخرى. إذا كنت جديدًا في مجال العملات المشفرة ، فسنخبرك بأسهل طريقة لشراء NEO بأي ميزانية.


اشترِ NEO ببطاقات الائتمان أو الخصم


يعلم الجميع الراحة التي توفرها بطاقات الائتمان مقارنة بطرق الدفع الأخرى. يمكنك شراء NEO على الفور تقريبًا باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم. ومع ذلك ، تعد الرسوم من أعلى المعدلات مقارنة بطرق الدفع الأخرى. يتم تقديم بطاقات الائتمان أيضًا كخيار دفع في البورصات العالمية الأكثر رسوخًا. بشكل عام ، من المرجح أن يقدم الوسطاء بطاقات الائتمان والخصم كخيار دفع.


عملية التحقق من التجارة مع NEO


من المحتمل أن يُطلب منك تقديم إثبات هويتك عند التسجيل. عادةً ما تكون هذه عملية خطوة مباشرة مصممة للحفاظ على سلامتك. ستحتاج إلى تقديم بطاقة هوية بها صورة لإثبات هويتك. سيُطلب منك أحيانًا تحميل صورة مع المستند للتأكد من أنها لك ولم تتم سرقتها. تهدف هذه الممارسة إلى ضمان سلامتك الخاصة ومساعدة الوسيط على الامتثال للإرشادات المصممة لمنع غسيل الأموال. إذا كنت تعيش في منطقة ذات لوائح حكومية صارمة ، فقد تحتاج إلى تقديم إثبات لعنوانك مع فاتورة مرافق حديثة.


من الممكن تمامًا تحقيق ربح جيد باستخدام NEO باستخدام نهج طويل الأجل وقصير المدى. مع إطلاق NEO في وقت لاحق من هذا العام ، من المرجح أن تزداد قيمة الرمز المميز. قد تكون زيادة استخدام الشبكة قوة دافعة أخرى وراء سعر NEO. عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بـ NEO على المدى الطويل أو تفضل تحقيق أرباح قصيرة الأجل.


لماذا تشتري NEO بدلاً من التداول؟


تتمثل ميزة امتلاك NEO في أنه يمكنك الاستفادة من حالات الاستخدام المتزايدة للشبكة ، سواء من حيث قيمة رمز NEO أو توزيع رسوم النظام على حاملي NEO. ومع ذلك ، فإن النهج طويل الأجل مع البورصة أكثر تعقيدًا إلى حد ما من التداول مع وسيط. يُنصح بجمع عملاتك المعدنية وتحويلها إلى محفظة اخترتها بعد بحث مكثف. ربما تكون أسرع طريقة لشراء NEO هي من خلال وسيط. مع وسيط ، يمكنك شراء NEO وتداوله على الفور دون الحاجة إلى امتلاك الأصل الأساسي ، ترقية قوية لـ blockchain توفر إنتاجية عالية واستقرارًا وأمانًا محسّنًا ونظام عقد ذكي محسن. نظرًا لأن الاقتصاد الرقمي يبدو أنه مصمم خصيصًا لعالم ما بعد الجائحة ، فإن الأجسام القريبة من الأرض تبدو في وضع جيد. إذن كيف تشتري NEO؟







3 views0 comments
bottom of page