top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري Stellar؟

Updated: Mar 6, 2021

كيف تشتري Stellar؟


Stellar هو بروتوكول مفتوح المصدر ولامركزي لعمليات تحويل الأموال الرقمية التي تتيح المعاملات عبر الحدود بين أي زوج من العملات المشفرة على الفور تقريبًا. لقد شهد Stellar بعض التقدم المثير في التبني في العام الماضي على الأرجح. قد تتساءل عن كيفية شراء جهاز Stellar؟ العملات المشفرة هي فئة أصول وهناك ارتباك حول البيئة التنظيمية في بعض الولايات القضائية. ومع ذلك ، فإن التنظيم ليس شيئًا يخشاه لأنه يخلق بيئة أكثر أمانًا لتداولك ويستبعد اللاعبين السيئين من السوق. عادة ما يتم تنظيم الوسطاء في كثير من الأحيان أكثر من البورصات. يحب الوضوح التنظيمي. أصبحت العملات المشفرة أكثر رسوخًا. وهذا بدوره يؤدي إلى انخفاض تقلبات الأسعار.




كيف تشتري Stellar؟
كيف تشتري Stellar؟



ما هي أفضل طريقة دفع لشراء ممتاز؟


اعتمادًا على ما إذا اخترت بورصة أو وسيطًا ، سيتم تقديمك بخيارات مختلفة لإيداع الأموال على المنصة. تحتاج إلى اختيار طريقة الدفع التي تناسبك بعناية ، حيث يأتي بعضها مع تكاليف ستؤثر على استثمارك. يعد شراء Stellar عن طريق التحويل المصرفي الطريقة المفضلة لغالبية المستثمرين لأنها واحدة من أكثر الطرق بأسعار معقولة. إذا كان حسابك المصرفي مرتبطًا بصرافة ، فيمكنك بسهولة تحويل الأموال ذهابًا وإيابًا. اعتمادًا على البنك ، قد تستغرق التحويلات المصرفية بعض الوقت لمعالجتها. لذلك لا تتوقع العثور على Stellar بسرعة مثل بعض الطرق الأخرى. يمكن أن تكون بطاقات الائتمان هي الطريقة الأسرع والأكثر ملاءمة على الإطلاق. الوجه الآخر للعملة هو أن بطاقات الائتمان تميل أيضًا إلى الحصول على أعلى رسوم لأي طريقة دفع متاحة. ومع ذلك ، هناك جوانب إيجابية لطريقة الدفع هذه أيضًا. غالبًا ما تكون هناك فرص لكسب المكافآت عند شراء Stellar ببطاقة ائتمان.


أفضل سبب لشراء Stellar بدلاً من التداول هو الرغبة في الاحتفاظ بالعملة على المدى الطويل. من خلال التبادل الخاص بنا ، يجب عليك التنقل عبر واجهة المستخدم والعثور على جميع الرسوم المطبقة. إذا كنت تفكر في شراء Stellar للتداول ، فإن وسطاءنا هم أفضل فكرة حيث لا يتعين عليك شراء عملة أخرى أولاً ، مما يوفر عليك رسوم الصرف. يمكنك التداول بنشاط أكبر مع تحركات أسعار أصغر. هناك العديد من المعايير التي يجب مراعاتها عند التفكير في شراء Stellar ، بما في ذلك أداء السعر والتطورات الأخيرة وتوريد العملات المعدنية. وفقًا للتقارير الأخيرة ، تعمل Stellar على توسيع حصتها في السوق وإطلاق مبادرات لتشجيع المزيد من الأشخاص على إنشاء تطبيقات مالية على الشبكة. تعمل Stellar مع العديد من البلدان حول العالم لتعزيز نظامها البيئي ، وحالات الاستخدام ، والشراكات الإستراتيجية.


توفر العملة المشفرة Stellar للمستخدمين والشركات أداة متعددة الاستخدامات للغاية لإرسال معاملة بعملة واحدة وجعلها تصل إلى أي مكان في العالم في غضون ثوانٍ قليلة بعملة أخرى. تسعى العملة المشفرة Stellar جاهدة لدعم فئات أخرى من المعاملات مثل المدفوعات أو التحويلات من التجار. يتم أيضًا إنشاء التطبيقات على شبكة Stellar التي تستخدم العملة المشفرة الأصلية.







9 views0 comments
bottom of page