top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري بيتكوين كاش؟

كيف تشتري بيتكوين كاش؟

ظهرت Bitcoin Cash من معاملة Bitcoin. الفكرة هي أن العملة المشفرة يجب أن تحل العديد من المشاكل الموجودة مع Bitcoin. من بين أشياء أخرى ، يمكن إجراء العديد من المعاملات في الثانية باستخدام Bitcoin Cash. الأشياء التي يجب عليك مراعاتها حول كيفية شراء Bitcoin Cash ؛ إذا كنت ترغب في شراء Bitcoin Cash ، فعليك التسجيل في بورصات التشفير. ولكن يجب عليك التأكد من أن بورصة العملات المشفرة تتداول أيضًا في Bitcoin Cash. لا تسمح لك كل بورصة بشراء Bitcoin Cash - باليورو أو الدولار. في أكبر بورصة تشفير في العالم ، Binance على سبيل المثال ، يتم تداول جميع العملات المشفرة فقط مقابل العملات المشفرة الأخرى. بالإضافة إلى إمكانية إيداع الدولارات ، يجب الانتباه أيضًا إلى كيفية إيداع الدولارات. تمنحك بعض بورصات العملات المشفرة فقط خيار تحويل رصيد بالدولار إلى البورصة. ومع ذلك ، نظرًا لأن التحويلات بطيئة جدًا ، فقد يستغرق وصول الرصيد أحيانًا بضعة أيام. يكون ذلك أسرع إذا كان بإمكانك الدفع بالائتمان إلى بورصة العملات المشفرة ذات الصلة عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal.


كيف تشتري بيتكوين كاش؟
كيف تشتري بيتكوين كاش؟


تقوم شركات بطاقات الائتمان بمعالجة بضعة آلاف من المعاملات في الثانية بسهولة. في أوقات الذروة يمكن أن تصل حتى 60.000 معاملة وأكثر في الثانية. يوضح هذا مدى جودة عمل أنظمة الدفع من أجل استخدامها للمدفوعات في جميع أنحاء العالم. من ناحية أخرى ، فإن حقيقة أن Bitcoin لا يمكنها تنفيذ سوى 12 معاملة كحد أقصى في الثانية أمر واقعي. لأن المزيد من المعلومات لا يتناسب مع الكتلة ، وهي محدودة الحجم.

يحاول Bitcoin Cash حل المشكلة عن طريق السماح بحجم كتلة أكبر بكثير من البداية. الفكرة ببساطة هي استخدام العملة المشفرة في المدفوعات اليومية. ليس من الواضح بعد ما إذا كان هذا النهج سوف يسود. وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أنه نهج مختلف بشكل كبير.


شراء بيتكوين كاش - هل يستحق أم لا؟


من الصعب التنبؤ بما إذا كان الاستثمار في Bitcoin Cash يستحق العناء. نظرًا لأن جميع استثمارات العملات المشفرة تنطوي على مخاطر متزايدة لأن سوق العملات المشفرة لا يزال في البداية. مقارنة بالعديد من العملات المشفرة الأخرى ، فإن Bitcoin Cash لديها منطقة واضحة للتطبيق كعملة رقمية. بشكل عام ، يجب على أي شخص يستثمر في العملات المشفرة أن يستثمر استثماراته لفترة أطول من الوقت وألا يشعر بالجنون من حقيقة أن السعر يرتفع أو ينخفض ​​كل يوم.


جاء بيتكوين كاش لحل مشكلة التوسع


يحاول Bitcoin Cash حل المشكلة عن طريق السماح بحجم كتلة أكبر بكثير من البداية. ليس من الواضح ما إذا كانت الكتل الكبيرة في blockchain ستكون كافية على المدى الطويل. لذلك إذا كنت ترغب في الاستثمار في Bitcoin Cash ، فلا يجب عليك فقط الاحتفاظ بـ Bitcoin Cash ، ولكن أيضًا العملة المشفرة للأمان. لأن كلا العملات المشفرة في منافسة مباشرة مع بعضهما البعض. سيناريو ينجح فيه Bitcoin Cash فقط ولا يصعب تخيله حاليًا.




كيفية شراء العملات المشفرة خطوة بخطوة بالفيديو ؛




3 views0 comments
bottom of page