top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري دوجكوين؟

كيف تشتري دوجكوين؟

العملة المشفرة Dogecoin هي حاليًا في أذهان الجميع ويتم تداولها بالفعل كبديل جاد عن Bitcoin. بدأت وسائل الدفع الافتراضية في الأصل كمحاكاة ساخرة. إذا كنت ترغب في بدء التداول بنفسك ، فسنعرض لك على Binance حيث يمكنك شراء Dogecoin وما يجب الانتباه إليه. قبل أن تشتري Dogecoins ، تحتاج أولاً إلى محفظة. هذا مخزن بيانات تخزن فيه العملة الرقمية. المحفظة مؤمنة من خلال تدابير وقائية مختلفة ويمكن الوصول إليها من أي مكان متصل بالإنترنت. من حيث المبدأ ، إنها محفظة افتراضية تقوم فيها بتخزين Dogecoins.


كيف تشتري دوجكوين؟
كيف تشتري دوجكوين؟


بديل لشراء Dogecoin هو موقعنا. لاحظ أن Binance لشراء Dogecoin أو العملات المشفرة الأخرى تسمح بالتسجيل. هذا هو الحال دائمًا عندما يقوم الكثير من الأشخاص بالتسجيل مرة واحدة. في هذه الحالة ، عليك فقط الانتظار حتى تتمكن من التسجيل مرة أخرى.


هل يمكنك دفع Dogecoin مع PayPal؟


يرغب الكثير من الأشخاص في الدفع مقابل Dogecoin باستخدام PayPal أو تحويل رصيد PayPal الخاص بهم مباشرة إلى Dogecoin. حتى ذلك الحين ، يتعين عليك شراء Dogecoin بالدولار باستخدام طرق الدفع لدينا.


بالطبع ، السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان يجب عليك الاستثمار في العملات المشفرة على الإطلاق وما إذا كان من المنطقي حقًا شراء Dogecoin. ربما لا توجد إجابة عامة ، لأن كل شخص لديه خلفية ودوافع مختلفة. لكن يجب مراعاة النقاط التالية:


بسبب الضجيج الحالي ، فإن سعر Dogecoin والعملات المشفرة الأخرى يخضع لتقلبات شديدة.


لذلك يمكن أن يحدث أن تكون قيمة Dogecoin أقل بكثير أو لا تساوي شيئًا على الإطلاق من يوم إلى آخر. كثير من الناس يعتبرون الدوجكوين حاليًا موضوعًا خالصًا للمضاربة. إذا انخفض الاهتمام في المستقبل ، فقد تنفجر الفقاعة بشكل أسرع مما تعتقد. لذلك ، لا تستثمر الأموال التي تحتاجها بخلاف ذلك.


كيف يمكنك تعدين العملات المعدنية؟


تختلف Dogecoins عن العملات المشفرة الأخرى بشكل رئيسي في عدم وجود حد أعلى للعملات المعدنية المتداولة. على عكس العملات المعدنية الأخرى ، سيكون هناك دائمًا Dogecoins للتعدين. لذلك ، من المحتمل أن لا يزال أمام Dogecoin حياة طويلة جدًا. نظرًا لعدم وجود حد أعلى ، فإن قيمة Dogecoin واحدة منخفضة جدًا أيضًا. يعمل تعدين Dogecoin على مبدأ إثبات العمل. يجب أن يحل الكمبيوتر مشكلة حسابية لتعدين عملة معدنية. نتيجة لذلك ، يتم استهلاك الكهرباء. يمكن أيضًا حل هذه المشكلة الحسابية باستخدام مجمع التعدين. هذا يعني أنه يتم استخدام القوة الحاسوبية للعديد من أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت لتعدين Dogecoins.


يجب أن نقول أن Dogecoin لديها مجتمع نشط للغاية يقود المشروع ويعمل بلا كلل للحفاظ على العملة على قيد الحياة. لن يكون هذا مختلفًا في السنوات القليلة المقبلة أيضًا. فقط بسبب الإنترنت المعروف ، Doge معروف جدًا ولديه العديد من المعجبين لدرجة أن المشروع لا ينهار بين عشية وضحاها.





كيفية شراء دوجكوين فيديو خطوة بخطوة ؛




3 views0 comments
bottom of page