top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري عملة Zilliqa Coin؟

Updated: Mar 6, 2021

كيف تشتري عملة Zilliqa Coin؟

البلوكشين لديها مشكلة متأصلة. كلما زاد عدد العقد الموجودة في الشبكة ، زاد صعوبة عمل الإجماع. السرعة التي يمكن بها الوصول إلى الإجماع في blockchain تعتمد بشكل مباشر على حجم الشبكة. تركز حلول هذه المشكلة بشكل عام على تخزين معلومات معينة خارج السلسلة أو زيادة حجم الكتلة. قد تعمل هذه الحلول لبعض الوقت ، لكنها لا تحل المشكلة الأساسية. من أجل جعل blockchain أكثر إثارة للاهتمام ، يجب في النهاية تغيير blockchain بالكامل. Zilliqa يحاول الوصول إلى إجماع أسرع في الشبكات الأكبر. السؤال هو: كيف تشتري زليقة؟ Zilliqa هي منصة هي الوحيدة من نوعها حتى الآن. تم تصميم منصة blockchain عالية الإنتاجية لتوسيع نطاق المعاملات.



كيف تشتري عملة Zilliqa Coin؟
كيف تشتري عملة Zilliqa Coin؟

وجد Zilliqa طريقة لإجراء المزيد من المعاملات على blockchain مع انضمام المزيد من العقد إلى الشبكة. لقد تعامل منشئو النظام الأساسي مع تقنية blockchain من نقطة الصفر. يعمل البروتوكول الذي طوره Zilliqa على زيادة معدل نقل الشبكة لكل عقدة تنضم. ستتيح هذه التقنية إمكانية تطوير سلاسل الكتل حتى مليون عقدة. لوضع ذلك في المنظور: يحتوي blockchain Bitcoin حاليًا على حوالي 10000 عقدة.


السر وراء شبكة Zilliqa هو تقنية تسمى التجزئة. يقسم بروتوكول Zilliqa العقد في الشبكة إلى مجموعات من العقد. كل مجموعة من هذه المجموعات عبارة عن شظية في شبكة Zilliqa التي تحتوي على العديد من العقد ، سيتم تمثيل القطع. تقسم هذه الأجزاء كل جزء من المعاملات في الشبكة بعبارات بسيطة ، إذا كانت هناك أجزاء موجودة ، فسيتولى كل جزء التعامل مع إحدى المعاملات. كلما زاد عدد الأجزاء ، زادت قدرة الشبكة على توزيع عبء العمل. يقوم كل جزء بمعالجة المعاملات المخصصة له في كتلة. في نهاية المعالجة ، يتم إعادة تجميع الكتل الصغيرة في كتلة واحدة كبيرة ، والتي تضاف بعد ذلك إلى blockchain.


ما هي عملة Zilliqa ولماذا تستخدم؟


تصف عملة Zilliqa ، التي تحمل رمز المؤشر ، نوعًا جديدًا من العملات المشفرة التي تم تطويرها لمواجهة مشكلة قابلية التوسع. تقدم Zilliqa نظرية المشاركة ، مع جميع المشاريع المرتبطة التي تهدف إلى توسيع الشبكة. تم تطوير النظام الأساسي لتمكين التطبيقات اللامركزية والقائمة على البيانات. تم تطوير Zilliqa لمدة عامين وهناك بحث مستمر في ذلك. الميزة الأساسية لـ Zilliqa ، والتي تجعل العملة المشفرة فريدة من نوعها ، هي نظام التجزئة المستخدم. يمكن أن يؤدي ذلك إلى معالجة المعاملات بالتوازي ، حيث يزيد معدل نقل المعاملات خطيًا مع حجم الشبكة. إذا تمكنت كل من هذه الأجزاء من معالجة المعاملات في الثانية ، فستقوم جميع الأجزاء بمعالجة 100 معاملة في الثانية.



قامت Zilliqa أيضًا بتطوير عملتها المشفرة الخاصة بالنظام البيئي للمنصة. يعتبر رمز Zilliqa بمثابة مكافأة لأنشطة التعدين ودفع رسوم المعاملات في شبكة Zilliqa. في الوقت الحالي ، لا يزال رمز Zilliqa يعتمد على blockchain. عندما تصبح شبكة Zilliqa متصلة بالإنترنت ، ستنتقل العملة المشفرة إلى هذه الشبكة أيضًا. زيادة الأسعار تعني أن الملايين متوفرة الآن.







12 views0 comments
bottom of page