top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري عملة بينانس (BNB)؟

Updated: Mar 6, 2021

كيف تشتري عملة بينانس (BNB)؟


عملة Binance هي عملة مشفرة خاصة بـ Binance. تسمح البورصة فقط بتداول العملات المشفرة مع بعضها البعض. باستخدام Binance Coin ، يمكن للعملاء التبادل مباشرة لمجموعة متنوعة من العملات المشفرة المعروضة على Buy crypto coin net. تكمن ميزة Binance Coin بوضوح في التكاليف التي يجب دفعها مقابل التداول. وفقًا لبورصة العملات المشفرة ، يتلقى العملاء خصمًا بنسبة 50٪ في السنة الأولى من استخدام عملات Binance. إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كان يجب عليك شراء عملة Binance وتريد معرفة الإيجابيات والسلبيات ، فقد جمع خبراؤنا بعض المعلومات المهمة لك. على عكس العملات المشفرة الأخرى ، يهتم معظم المستثمرين باستخدام Binance Coin في المقام الأول بالقدرة على التداول بأرخص سعر ممكن. ومن ثم فهي ذات فائدة مضاعفة للعملاء المسجلين حديثًا على Binance. مع توفير التكلفة بنسبة 50٪ ، من المنطقي وضع الأموال المخزنة مباشرةً في عملة Binance.



كيف تشتري عملة بينانس (BNB)؟
كيف تشتري عملة بينانس (BNB)؟


هل يجب عليك شراء عملة Binance؟


إذا تم تسجيل المزيد من العملاء وتداولهم هناك ، كلما زاد الطلب على عملة Binance. إذا كنت ترغب في شراء عملة Binance ، فمن المنطقي القيام بذلك على الفور حتى تتمكن من الخروج من العمل وتحقيق ربح في غضون أسابيع أو شهور قليلة. ومع ذلك ، هناك أيضًا جوانب سلبية يجب مراعاتها عند اتخاذ قرارك. على سبيل المثال ، السعر مرتبط بقوة بنجاح Binance. في حالة وجود بورصة تشفير جديدة تعمل عالميًا وببساطة أفضل ، فقد ينخفض ​​الطلب وبالتالي سعر عملة Binance. يمكن أن تظهر المشكلات بسرعة أيضًا في حالة حدوث هجوم متسلل. العملة مخصصة حصريًا لـ Binance ، مما يحمل معها بعض المخاطر. لا يزال شراء عملة Binance للتداول الفعلي مع العملات الأخرى أمرًا جذابًا.


أولئك المسؤولين يعملون بشكل قانوني تمامًا. لذلك لا داعي للقلق من أن شراء Binance Coin سيتوقف في البداية. في البداية ، من المهم إنشاء حساب يتم من خلال موقع التبادل الإلكتروني الخاص بنا. بعد إدخال اسمك الأول والأخير ، كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة مرور وعنوان بريدك الإلكتروني. انتبه للأمان الخاص هنا حتى لا تسمح باختراق حسابك. سيتم بعد ذلك إرسال رمز تأكيد إليك عبر البريد الإلكتروني ، والذي يمكنك بعد ذلك إدخاله. تم الانتهاء من نصف الخطوة الأولى لشراء عملة Binance.


ومع ذلك ، من أجل أن تكون قادرًا على شراء العملات المشفرة مباشرةً ، من الضروري أيضًا إجراء التحقق الصحيح من الشخص. نقدم لك خيارات مختلفة للاختيار من بينها. كل ما عليك فعله هو إبراز جواز سفرك أو بطاقة هويتك بدلاً من ذلك. هذه ، بدورها ، يمكن تقديمها إلى المسؤولين بطريقة ما. من ناحية أخرى ، يتمتع العملاء الجدد بفرصة التقاط صورة باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هذا ضروري للغاية حتى تتمكن من شراء عملة Binance. ومع ذلك ، نوصيك بمسح المستندات ضوئيًا لفترة وجيزة وتحميلها وفقًا لذلك. أثناء عملية شراء Binance Coin ، يحدث مرة أخرى أنك بحاجة إلى هذه البيانات للتحقق. إذا واصلت التداول ، فقد يحدث أن يتم تقديم المستندات. لذلك من المفيد تأمين تأكيد هويتك بشكل مباشر في عملية شراء عملة Binance وأن تكون قادرًا على الوصول إليها بسهولة لاحقًا.



9 views0 comments
bottom of page