top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

كيف تشتري عملة كوزموس أتوم؟

Updated: Mar 6, 2021

كيف تشتري عملة كوزموس أتوم؟

إذا كنت ترغب في الاستثمار في العملات المشفرة ، فيجب أن تكون مهتمًا أيضًا بالعملة المشفرة المبتكرة والرائدة كوزموس. تسببت شبكة Cosmos blockchain ورمزها الأصلي في إحداث ضجة كبيرة منذ العام الماضي. كان قرار Binance بإدراج الرموز على منصتها هو الذي أقنع المستثمرين في جميع أنحاء العالم أن رؤية Cosmos blockchain لها مستقبل عظيم أمامها. تهدف Cosmos ATOM إلى تحسين التعاون والتواصل بين دفاتر الأستاذ الموزعة ، وهو أمر يفتقر إليه بشدة في هذا الاقتصاد الجديد. يعتمد على بروتوكول إجماع ، والذي لديه مجتمع مطور نشط للغاية. ومع ذلك ، نظرًا لعدم تقديم العديد من منصات تبادل العملات الرقمية الرموز المميزة أيضًا ، فليس من السهل بالضرورة معرفة كيفية شراء رموز Cosmos. حتى تتمكن أيضًا من شراء الرموز المميزة من Cosmos بسرعة وأمان في أقصر وقت ممكن ، قمنا بتجميع دليل خطوة بخطوة يمكنك من خلاله شراء أول رمز مميز من بورصة التشفير المعروفة buycryptocoin.net. سنناقش أيضًا بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند الاستثمار في العملات المشفرة.



كيف تشتري عملة كوزموس أتوم؟
كيف تشتري عملة كوزموس أتوم؟


يتبع Cosmos المفهوم الرائد لبناء blockchain الذي يضمن إمكانية التشغيل البيني وسهولة إنشاء blockchain والتطبيقات الخاصة بالتطبيقات. تهدف سلسلة Cosmos blockchain إلى تمثيل نظام بيئي حيث يمكن للتطبيقات من شبكات blockchain المختلفة التواصل مع بعضها البعض. لا جدال في أن Cosmos يمكنها تلبية حاجة كبيرة في مجال blockchain مع تركيزها. كما تم تصنيف إمكانات فريق التطوير والتكنولوجيا بدرجة عالية جدًا.


حافظ على كوزموس بأمان


إذا اشتريت الرموز المميزة الخاصة بك من Binance ، فسيتم الاحتفاظ بها أولاً في محفظتك في البورصة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها لفترة زمنية أطول ، فنحن نوصي بشدة بنقلها من المحفظة في البورصة إلى محفظتك الآمنة. مشكلة المحفظة في البورصة هي أن التبادل يدير مفاتيحك الخاصة والعامة. في حالة الاختراق ، قد تتم سرقة عملاتك المعدنية. لذلك ، استخدم محفظة أجهزة مناسبة يمكنك التحكم فيها بشكل كامل.


نظرًا لأن العملة المشفرة Cosmos بدأت مؤخرًا ولا تزال صغيرة جدًا ، فلا يوجد الكثير من البورصات والوسطاء حيث يمكنك شرائها. إذا كنت ترغب في شراء Cosmos ، نوصيك بالقيام بذلك في البورصة. يمكن شراء Cosmos من منصتنا على Binance - أكبر وأشهر بورصة تشفير في العالم.


قبل أن تشتري Cosmos ATOM ، يجب أن تفكر أولاً في الهدف الذي تسعى لتحقيقه باستثمارك. هل تريد الاحتفاظ بالعملات المعدنية لفترة طويلة وتأمل في مكاسب طويلة الأجل في السعر؟ أم أنك تعتقد على المدى القصير وتريد بيعها مرة أخرى قريبًا؟ بغض النظر عن المكان الذي تشتري منه Cosmos - بعد الشراء ، يجب أن تحتفظ بعملات Cosmos في محفظتك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك التأكد من عدم تفويت أي تطورات مهمة تتعلق باستثمارك من خلال المراقبة المستمرة على المدى الطويل للسوق - على سبيل المثال من خلال صفحة الأخبار الخاصة بنا.






11 views0 comments
bottom of page