top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

من أين تشتري عملة معماة؟

Updated: Mar 6, 2021

من أين تشتري عملة معماة؟

يتقدم تطوير العملات المشفرة بسرعة. قبل بضع سنوات ، كانت Bitcoin هي الوسيلة الرقمية للدفع لعدد قليل من خبراء الكمبيوتر ، لكنها الآن على شفاه الجميع بين المستثمرين الخاصين والمضاربين. السبب بسيط: أي شخص اشترى عملات البيتكوين مقابل بضع مئات من الدولارات قبل بضع سنوات أصبح الآن مليونيراً. إذا كنت ترغب في شراء العملات المشفرة بسرعة ، فاستمر في قراءة مقالتنا. قم بإنشاء حساب Binance الخاص بك في بضع خطوات سهلة وشراء العملات المشفرة بسهولة. لا تنسَ الاطلاع على مشاريع مبتكري العملة المشفرة التي يمكنك شراؤها. يمكنك بسهولة شراء العملات المشفرة المربحة مثل Cardano و Ripple و Bitcoin و ONT و Ethereum و Chiliz و Bancor و BNB والمزيد.



من أين تشتري عملة معماة؟
من أين تشتري عملة معماة؟


شراء العملات المشفرة


ميزة خاصة في تبادل العملات الرقمية بينانس هي ما يسمى بتقنية blockchain. ببساطة شديدة ، إنه يعمل مثل دفتر النقدية الإلكتروني حيث يتم تسجيل جميع المعاملات. هذا الكتاب النقدي ليس في موقع مركزي ؛ كل مستخدم تشفير لديه نسخة من هذا الكتاب النقدي على جهاز الكمبيوتر الخاص به.


إذا قام أي شخص ، في أي مكان في العالم ، بالدفع أو التداول بعملة البيتكوين ، يتم كتابة هذا على الفور في جميع نسخ دفتر النقدية. هذا يلغي الغرض من البنك أو البنك المركزي الذي يعالج المدفوعات بالعملات التقليدية مثل اليورو والدولار. نظرًا لأن البنك لم يعد متورطًا في معاملة الصرف الأجنبي هذه ، يمكن تنفيذ المعاملة بشكل مجهول تمامًا. يمكنك معرفة المزيد حول هذا في قاموس التشفير الخاص بنا.


سوق CryptoCurrency


يمكنك أيضًا شراء بورصات العملات الحقيقية عبر الإنترنت في ما يسمى بالسوق. يلتقي عشاق العملات الرقمية والمستثمرون في العملات الرقمية هناك ، ويتداولون البيتكوين وبيتكوين كاش وغيرها. مباشرة مع بعضها البعض بحيث يتم تحديد السعر حسب العرض والطلب. يمكن للمستخدمين المسجلين نشر عروض لشراء أو بيع العملات المشفرة بعملة مختلفة في الأسواق مثل buycryptocoin.net. يتم إبرام الصفقة بمجرد قبول المشتري والبائع للعرض. اعتمادًا على السوق ، يتقاضى المشغلون رسومًا رمزية مقابل الوساطة الناجحة في التجارة. عادة ما يتحمل البائع والمشتري نصف هذه الرسوم. عادةً ما تكون هذه الرسوم أقل من فرق السعر بين البيع والشراء في مكاتب الصرافة. سؤال: من أين تشتري عملة معماة؟


كيف تشتري بيتكوين؟




كيف تشتري Ethereum؟


كيف تشتري الريبل؟




يمكنك أيضًا شراء العملات الرقمية من منصة تداول العملات المشفرة في Binance. المعالجة سهلة بشكل خاص ، خاصة وأن بطاقات الائتمان مثل MasterCard متوفرة كطرق للدفع. يمكن أن تختلف أسعار Bitcoin أو Litecoin على منصات التداول المختلفة بشكل كبير عن بعضها البعض في بعض الأحيان. التداول في بورصات العملات المشفرة مؤتمت. من ناحية أخرى ، تتم معالجة التداولات في السوق يدويًا ، لذلك عليك أن تبحث عن عرض مناسب بنفسك. يمكن تبادل العملات التقليدية مقابل عملات البيتكوين أو غيرها من العملات عبر الإنترنت على منصة تداول العملات المشفرة في Binance.



#WhereToBuyACryptocurrency #BuyCryptocurrency #BTC #ETH #ONT #BNT #Ripple

6 views0 comments
bottom of page